أحمد مرتضى: كنا راكبين الدوري أثناء أحداث بورسعيد وتم الالغاء ونطالب بإلغاء الدوري الحالي



أدلى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يطالب فيها بإلغاء الدوري في الموسم الحالي بسبب جائحة كورونا.

وقال مرتضى الابن: علينا دراسة مسألة عودة الدوري من ناحية الكورونا والتوقيت لأن السؤال متى سيعود ومتى سيكتمل وأيضا بداية الموسم الجديد.

وأضاف: رغبة الأندية واضحة بعد الاجتماعات بإلغاء دوري الموسم الحالي من أجل الاستعداد للموسم الجديد بمجلس إدارة اتحاد كرة جديد ومسابقة منتظمة ليس بها عوار.

وواصل بعد سؤاله هل لو كان الزمالك متصدر الدوري كان نفس الموقف سيصدر منك؟ وأجاب: "كنت راكب الدوري بعد أحداث بورسعيد والدوري اتلغى" وهي نفس نسبة الموت بين من ماتوا بسبب الكورونا والشهداء فالحدث كان جلل وألغي الدوري أثناء تقدم الزمالك.

واختتم: "أصل مش هيفرق مع الأهلي الدوري 41 ومش هيفرق معايا ان الأهلي ياخد 41 دوري هو أصلا الفرق كبير في بطولة الدوري" وأرى صعوبة في رجوع الدوري.

يذكر أن الدوري كان يتكون من 19 فريق والزمالك كان في المركز الثالث بعد أداء 15 مباراة برصيد 33 نقطة اما الأهلي كان في المركز الثاني برصيد 36 نقطة من نفس عدد المباريات وفي الصدارة كان حرس الحدود برصيد 37 نقطة من 14 مباراة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020