تقرير: الزمالك يقترب من ضم لاعب بريميرو أجوستو



أشارت تقارير صحفية أنجولية إلى اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع أري بابل، مهاجم فريق بريميرو دي أجوستو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ت

وذكرت صحيفة "جورنال دي أنجولا" :"في خضم بعض التوقعات، بسبب الغموض الذي يتعلق بسوق انتقالات اللاعبين للموسم الكروي المقبل، فإن بريميرو دي أجوستو على وشك خسارة مسابقات آري بابل ومابولولو".

أوضح التقرير أن أري بابل قد يتجه إلى الزمالك، والثاني إلى أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وذلك وفقًا لمصادر مقربة من النادي العسكري الأنجولي.

وقال مصدر رفض كشف اسمه للصحيفة الأنجولية إن المفاوضات جارية في الوقت الراهن بشأن إمكانية رحيل الثنائي الذي لم يجدد عقده مع النادي حتى الآن.

ووفقًا للمصدر، فإن أري بابيل، البالغ من العمر 26 عامًا أو زميله مابولولو الذي سيبلغ 31 عامًا في سبتمبر المقبل، لم يحصلوا على عروض جيدة من نادي بريميرو أجوستو لتجديد عقديهما.

وأكدت الصحيفة أن أري بابل يمكنه إبرام عقد مع نادي الزمالك الذي تواصل لبعض الوقت مع مسئولي بريميرو أجوستو، كرحلة ثانية له خارج الأراضي الأنجولية بعد مسيرته التي لم تكلل بالنجاح مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

يُذكر أن بابل كان قد عاد لصفوف بريميرو أجوستو قادمًا من سبورتنج لشبونة في يوليو من عام 2019، في صفقة انتقال حر، وخاض 11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا أحرز فيهم هدفين وصنع آخر.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020