بايرن ميونخ يسحق فورتونا دوسلدورف بخماسية في الدوري الألماني



حقق فريق بايرن ميونخ فوز عريض على حساب نظيره فريق فورتونا دوسلدورفبنتيجة 5-0 وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الالماني الممتاز.

واستضاف بايرن ميونخ نظيره فورتونا دوسلدورفمساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الالماني والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وفي الدقيقة 15 من الشوط الأول ومن هجمة منظمة من كيميتش أرسل كرة عرضية إلى جنابري وتدخل الكرة الشباك بمساعدة ماتياس زانكا مدافع الفريق الضيف.

ومن ركلة ركنية في الدقيقة29 من اللقاء وضع الفرنسي بافارد كرة راسية في الشباك مباشرة في شباك فريق دوسلدورف.

وأنهى الفريق البافاري الشوط الأول بالهدف الثالث في الدقيقة 43 من هجمة بدأها ألابا إلى ليفاندوفسكي قبل أن يخترق الدولي البولندي منطقة الجزاء، ويسجل الكرة في الشباك

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني  أضاف الهدف الرابع و الثاني له عبر ليفاندوفسكي بعد تمريرة من جنابري.

واضاف ألفونسو ديفيز الهدف الخامس لاصحاب الأرض في الدقيقة 52 من الشوط الثاني بعد اختراق دفاع فورتونا الضعيف مسجلا الهدف الخامس.

بهذا الفوز يعتلي بايرن على الصدارة برصيد 67 نقطة بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 27 نقطة في المركز السادس عشر، ليبقى في منطقة الخطر مهددا بالهبوط.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020