«تهديدات الترجي وثورة في الملعب».. تقرير يكشف شهادة أحمد أحمد في أحداث نهائي رادس



كشفت تقارير صحفية مغربية عن تفاصيل ما قاله أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" خلال حديثه مع محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" بشأن أحداث نهائي دوري أبطال افريقيا في نسخته الماضية بين الوداد والترجي.

ووفقًا لموقع "هسبورت" المغربي فإن قضاة المحكمة الدولية الرياضية استمعوا في الساعات الأولى منذ صباح اليوم الجمعة إلى شهادات مجموعة من المتداخلين في قضية نهائي دوري أبطال افريقيا الذي أقيم على ملعب رادس.

وأضاف ان أحمد أحمد اعترف انه تعرض لتهديدات كثيرة من مسئولي فريق الترجي التونسي من أجل حسم إجراءات التتويج بشكل سريع وإقصاء الوداد، وان هناك ثورة ستندلع في الملعب من قبل الجماهير الحاضرة.

وأشار ان "كاس" استمعت عبر تقنية الفيديو لكل من الكونغولي كونستان أوماري، النائب الأول لرئيس "الكاف"، والذي قدم بدوره تفاصيل تؤيد كلام رئيسه وتعطي بعض الأمل لقضية الوداد الرياضي.

وأوضح الموقع المغربي ان كل من الموريتاني أحمد ولد يحيى، الذي أعد تقريرا في الموضوع قد أدلى بشهادته كذلك إلى جانب الحكم الجامبي باكاري جاساما، الذي قاد اللقاء، على أن تنهي المحكمة الدولية الرياضية الاستماع لجميع المطلوبين للإدلاء بشهاداتهم، اليوم، ثم الاستماع لدفوعات هيئة دفاع كل طرف.

وأتمت انه من الممكن ان تصدر المحكمة الدولية الرياضية قراراها النهائي بشأن هذا الأمر مساء اليوم الجمعة، ولكن هناك مصادر أخرى أشارت إلى انه من الصعب ان يتم اتخاذ قرار نهائي اليوم، ولكن سيصدر بعد 24 ساعة على أقصى تقدير.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020