الأهلي يكشف حقيقة عرض العين الإماراتي لضم معلول



متابعة محمد الدكر

كشف النادي الأهلي حقيقة العرض الذي تقدم به العين الإماراتي لضم علي معلول، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة الشروق التونسية قد أوضحت أن مستوى علي معلول في الفترة الماضية أسال لعاب عدة أندية خليجية، حيث وصل عرضًا آخرًا للنادي الأهلي من العين الإماراتي بعد عرض الهلال السعودي الذي تم رفضه.

ونفى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي حقيقة تلك التقارير بشكل قاطع، مُشيرًا إلى عدم وصول أي عروض سواء لعلي معلول أو لغيره من اللاعبين.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com:"عرض من العين لضم معلول ؟ (محصلش)، ولا توجد عروض لمعلول أو لأي لاعب آخر، وفايلر أيضًا لم يحدد احتياجاته للموسم القادم بعد، سواء باللاعبين الراحلين أو المستمرين".

وأشار أمير توفيق في تصريحاته الخاصة أن تلك الأمور التعاقدية مُعطلة في الوقت الحالي بسبب توقف النشاط الرياضي على إثر تفشي فيروس كورونا، مؤكدًا أنه بعد انتهاء تلك الفترة ستعود الأمور لطبيعتها في ملف الصفقات.

يُذكر أن علي معلول كان قد انضم للنادي الأهلي قادمًا من الصفاقسي التونسي في يوليو 2016، حيث خاض البالغ من العمر 30 عامًا 121 مباراة مع القلعة الحمراء أحرز خلالهم 19 هدفًا وصنع 35 آخرين.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر