بوجبا يثير ازمة بين بيريز وزيدان في ريال مدريد



على الرغم من توقف النشاط الرياضي منذ شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الا ان الاعداد للفترة القادمة لم يغيب عن الأندية الكبيرة.

وطبقاً للتقارير الصحفية الفرنسية يبدو ان اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يثير ازمة كبيرة في صفوف فريق نادي ريال مدريد الاسباني بسبب اختلاف وجهات النظر بين المدرب الفرنسي زيدان ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويرغب زين الدين زيدان في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا من صفوف فريق مانشستر يونايتد في خلال الانتقالات الصيفية المقبلة التي لم يتم تحديدها بعد، ولكن زيدان أوضح لرئيس النادي الملكي انه لا يمكن ان يتنازل عن ضم الفرنسي.

ويقف المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه نادي مانشستر يونايتد عقبه كبيرة في طريق انهاء صفقة بوجبا، حيث ان النادي الإنجليزي لن يرضي بأقل من 100 مليون يورو للاستغناء عن لاعب خط الوسط الفرنسي المتوج بكأس العالم مع الديوك.

ومع هامش الراتب الكبير الذي يحصل عليه الفرنسي يجد بيريز في الأمر ازمة كبيرة، حيث يحصل بوجبا على أكثر من 13 مليون يورو كراتب سنوي من اليونايتد وهو ما يجده رئيس النادي الاسباني أكبر من الذي يرغب المرنجي في دفعه.

وتثير الانباء القادمة من إيطاليا حول رغبة اليوفنتوس في الظفر ببوجبا مرة اخري حفيظة المدير الفني الفرنسي للريال زين الدين زيدان الذي يرفض خسارة الصفقة للسيدة العجوز.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020