وزير الرياضة: الدوري سيتم



أوضح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن عودة المباريات ومسابقة الدوري من جديد أمر سيتم بشكل مؤكد خلال المرحلة المقبلة، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال أشرف صبحي في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"الأزمة الحالية لها تأثر اقتصادي على القطاع الرياضي مثل بقية مؤسسات المجتمع، فمن يدير أي مهمة ماذا سيفعل إن استمر هذا التوقف عن العمل ؟".

وأكد صبحي خلال تصريحاته التلفزيونية أن القطاع الرياضي يستوعب عمالة وعدة أمور أخرى بشأنها التأثير من الناحية الاقتصادية على عدد من الأفراد والأسر.

وعن إمكانية مساعدة الأندية ماليًا عند العودة لاستئناف النشاط الكروي قال صبحي :"تكاليف الإجراءات الاحترازية عند العودة قد تكون باهظة على الأندية ؟ لذا نحن قمنا بدعم الأندية منذ فترة".

وتابع :"الاندية ستبدأ مع الاتحادات المختلفة سيبدأون العمل في المرحلة المقبلة على العودة لاستكمال النشاط، فالمباريات والدوري (هيتم هيتم)، وعندما نبدأ سنعرف ما هو المطلوب منّا كوزارة رياضة ونبدأ في العمل عليه".

يُذكر أن الحكومة المصرية كانت قد أصدرت قرارًا رسميًا بوقف الأنشطة الرياضية من شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي ضد تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أنه من المنتظر عودة النشاط مُجددًا منتصف يونيو المقبل.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020