النجم الساحلي يوضح حقيقة انتقال كشريدة إلى الزمالك.. وآخر تطورات أزمة سليماني كوليبالي



أوضح قيس عاشور، المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي التونسي حقيقة انتقال وجدي كشريدة، لاعب الفريق إلى الزمالك، كما تحدث عن آخر تطورات أزمة سليماني كوليبالي، الهارب من النادي الأهلي.

وقال قيس عاشور في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت تو :"وجدي كشريدة بيننا وبينه عقد يمتد لموسمين آخرين، ولا يوجد شرط جزائي في العقد، فنحن لا ندرج هذا البند في تعاقداتنا، واللاعب مازال ضمن صفوفنا".

وأضاف :"لم نستلم أي عرض رسمي بشأن رغبة أي نادي سواء الزمالك أو غيره للتعاقد مع وجدي كشريدة، ولم ندخل في أية مفاوضات بشأن ذلك، وعمومًا سوق الانتقالات في تونس لن ينطلق قبل شهر أكتوبر المقبل".

وواصل :"رحيل وجدي كشريدة أو الموافقة على عرض مستقبلي له أمر سابق لآوانه، فهذه أمور غير موجودة حاليًا، وعمومًا في المستقبل سنبحث عن مصلحة نادينا ومصلحة اللاعب ماديًا ورياضيًا ومصلحة النادي الذي سيتعاقد معه، ولكن كل هذه الأمور غير حاصلة في الوقت الحالي".

وعن الأزمة الناشبة بين النجم الساحلي والأهلي بسبب مستحقات قضية سليماني كوليبالي، قال قيس عاشور :"الأهلي لديه مبلغ مستحق يجب أن يحصل عليه، ونحن يتوجب علينا دفع هذا المبلغ، ونحن نسعى لتوفير المبلغ، وفي أقرب وقت سندفع المبلغ وننهي تلك القضية بصفة نهائية".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020