بسبب كورونا.. الأهلي يدرس ضم عنصر جديد لجهاز فايلر



يبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي طريقة عودة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد فترة التوقف الطويلة الجارية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه يتم دراسة العديد من الأمور استعدادًا لعودة الفريق للتدريبات، مُشيرًا إلى احتمالية التعاقد مع عنصر جديد للانضمام إلى الجهاز الفني.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"إذا سألتم اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري أو العمال، ستجدون أن الجميع يستعد وكأن عودة النشاط غدًا".

وأضاف :"يجب أن نكون مستعدين للعودة، وإذا كانت العودة يوم 15 يونيو المقبل تدريجيًا وقفًا لتصريحات مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء يجب أن نكون على أتم استعداد لاستقبال هذه الخطوة الإيجابية".

وأكمل :"في الوقت الحالي يجب التجهيز لبعض التعليمات والاحترازات التي سنتخذها عند استئناف النشاط والعودة للتدريبات، نعمل حساب ذلك، ونتحدث مع الإداريين ولجنة التخطيط ومحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي".

وتابع :"هل العودة ستكون عبارة عن مجموعات منفردة من اللاعبين أم ستكون تدريبات جماعية، أم سيتم الاعتماد على الأفرع الثلاثة للنادي الأهلي –توزيع اللاعبين عليهم في التدريبات-".

وأتم سيد عبد الحفيظ قائلًا :"أيضًا ندرس إمكانية وجود عنصر معنا يكون منوطًا بجزئية الإجراءات الاحترازية، فمن الممكن أن نبحث عن شخص من الذين تعايشوا في هذه الظروف ويكون على علم بطريقة تعقيم الأدوات، ونتعلم من التجربة الألمانية، فنحن نحضر ملفًا كاملًا عما يحدث في الدول الخارجية".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020