العامري فاروق: أنا سند وضهر الخطيب.. ولا يمكن أن أتخطاه في منصب رئيس الأهلي



أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي دعمه لمحمود الخطيب، رئيس النادي، نافيًا فكرة الترشح على منصب رئيس القلعة الحمراء بالانتخابات المقبلة ضد الأخير.

وقال العامري فاروق في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"العلاقة بيني وبين الخطيب كبيرة وفيها حب، نحن عملنا في مواقف متعددة سواء عندما كنا عضوين أو كان هو أمينًا للصندوق أو نائبًا للرئيس أو بعدما أصبح رئيسًا وأنا نائبه، لذا أنا أفهم شخصيته".

وأضاف :"عندما اختارني الخطيب كي أكون نائبًا له في الانتخابات لأنه كان يعرف إمكانياتي وكان متأكدًا أنني (سنده وضهره)، والأمانة تقتضي أنني أستمر في دعمه، وهناك أشخاص لهم أهداف من الأخبار المغلوطة، وعندما أتحدث عنها مع الخطيب نظل نضحك سويًا ونقول (الشغل أفضل والمنتج يتكلم عننا)".

وواصل :"البعض يقول أن طموحي هو مواجهة الانتخابات المقبلة على منصب رئيس الأهلي، ولكن دعونا ننظر لصالح سليم وهو رمزنا وقيمتنا، هل فكّر نائبه حسن حمدي في تخطيه ؟ أيضًا هل فكّر محمود الخطيب عندما كان نائبًا في تخطي حسن حمدي؟".

وأضاف :"على الجميع أن يستوعب أن العامري فاروق (متربي في الأهلي) ويعي جيدًا القيم والثوابت، من الممكن أن يكون هناك مشروع (الترشح على منصب الرئيس) ولكن دون أن اتخطى الخطيب".

وأكمل :"لا أجهز نفسي للترشح على رئاسة الأهلي في الانتخابات المقبلة ضد الخطيب، أنا سند لرئيس النادي، وهذا الملف غير قابل للتفكير، والعلاقة بين العامري والخطيب كبيرة للغاية، وكل الملفات التي كُلفت بها أديتها على أكمل وجه بنسبة 100%".

وأتم العامري فاروق تصريحاته قائلًا :"من يريد هدم استقرار مؤسسة بحجم الأهلي يعرف أنه يجب أن يهدم الأساسيات أي هدم العلاقة بين الرئيس ونائبه، والعهد الذي قطعناه على أنفسنا هو اننا يجب أن نعمل على رفع اسم الأهلي ونخدم الجمعية العمومية والجماهير، ودوري هو دعم ومساندة رئيس الأهلي والنادي".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020