أيمن أشرف: قررت الاعتزال بسبب الإسكندرية.. والزمالك فاوضني



أكد أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه كان قريبًا من إعلان اعتزاله بشكل رسمي خلال فترة تواجده بنادي سموحة، قبل أن يشير إلى أن الزمالك دخل معه في مفاوضات جادة لضمه قبل عدة مواسم.

وأوضح أيمن أشرف خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت أن بعد وفاة والدته وشقيقته في حادث سير خلال تواجدهم بمدينة الإسكندرية، استقر على إعلان اعتزاله لرفضه لعب كرة القدم مُجددًا.

وأشار أشرف إلى أنه تعرض لبعض الضغوطات ليتراجع عن قرار اعتزاله، وهو ما استجاب له بالفعل، قبل أن يقرر عدم البقاء في مدينة الإسكندرية مُجددًا وضرورة الرحيل عنها.

وأفاد أنه كان يتبقى 3 أشهر فقط حتى أقرب فترة انتقالات، وحينها التزم بتواجده مع سموحة إلا أنه تعرض لإصابة في أول مباراة شارك بها بعد حادث والدته وشقيته ليغيب عن الفريق حوالي شهر ونصف.

وقال أيمن أشرف :"أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك تحدث معي من أجل الانتقال للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية، وحينها قلت له بأن يبدأ التفاوض مع إدارة سموحة".

وأكمل :"الزمالك عرض مبلغًا كبيرًا، ولكن عندما وصل عرض الأهلي أوقفت كل شيء، وقررت الانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية من أجل الانتقال مجانًا، لأن الأهلي هو بيتي وكنت أحلم بعودتي له من جديد".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020