شادي رضوان يعلق على حديث وليد سليمان.. ويؤكد: أتمنى تحقيق رقم عاشور مع الأهلي



تحدث شادي رضوان لاعب فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 بعدما اختاره وليد سليمان ليصبح خليفته في الفريق الأحمر، هو ووليد مصطفى جناح فريق الشباب مواليد 99.

وقال شادي رضوان في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"ما قاله وليد سليمان بالتأكيد شرف كبير بالنسبة لي، وأتمنى ان أجاوره وألعب معه مع الفريق الأول في الفترة المقبلة".

وتابع "أشعر أنني أشبه وليد سليمان في أسلوب الجري، والأداء داخل الملعب، وهناك من يقول لي ذلك، فمجرد تشبيهي به فخر كبير بكل تأكيد".

وأضاف "هو تحدث معي من قبل عندما تعرضت للإصابة بكسر في الترقوة من سنة ونصف واستفسر مني على حجم الإصابة ومدة الغياب، وشد من أزري وقتها، وأعطاني بعض النصائح التي يجب ان أقوم بها خلال فترة التأهيل وقبل العودة للملاعب".

وأردف "فيراري" الأهلي كما يلقب "تم تصعيدي للفريق الأول بالنادي منذ ثلاث سنوات بترشيح من كابتن محمد شرف، والآن السبب في تصعيدي كابتن أحمد سراج المدير الفني لفريق 2001، وكابتن فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين".

وأتم شادي رضوان حديثه "بالتأكيد حلم لي ولكل لاعب التصعيد للمشاركة مع الفريق الأول، وأنا أحلم انه إذا تم تصعيدي ان أشارك بصفة أساسية، وأحقق العديد من البطولات وأن أصل لرقم كبير مثل الذي حققه حسام عاشور".

طالع أيضًا:

من هو الثنائي وليد مصطفى وشادي رضوان الذي اختاره وليد سليمان لخلافته في الأهلي؟

وليد مصطفى: لن أنسى ما قاله وليد سليمان.. ومساعد فايلر أشاد بي

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021