وليد مصطفى: لن أنسى ما قاله وليد سليمان.. ومساعد فايلر أشاد بي



متابعة: أمجد الغنيمي

تحدث وليد مصطفى لاعب فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999 بعدما اختاره وليد سليمان ليصبح خليفته مع الفريق الأحمر، هو وشادي رضوان لاعب فريق الناشئين مواليد 2001.

وقال وليد مصطفى الذي يجيد اللعب في مركز الجناح في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"بالتأكيد شرف كبير بالنسبة لي وشهادة اعتز بها ان يختارني وليد سليمان لأكون خليفته في الأهلي، ما قاله سأظل اعتز به طوال حياتي ووسام على صدري".

وأضاف "وليد سليمان مثلي الأعلى منذ الصغر، وما قاله بالتأكيد يعطيني دفعة كبيرة في مستقبلي، أنا ألعب بقدمي اليسرى مثله، وألعب في نفس مركزه وطريقتي وأسلوبي في اللعب تشبه طريقته كثيرًا".

وتابع "وليد تحدث معي من قبل لأننا من بلدة واحدة، وشاهدني مع فريق الشباب ونصحني بأن اجتهد في التدريبات وأركز بشكل كبير في مستقبلي، كما انه قال لي أنني أشبهه كثيرًا في طريقة اللعب والأسلوب، وشدد على ضرورة التركيز والاجتهاد حتى أصبح ما أريد في المستقبل".

وأردف جناح الأهلي الشاب "لم يسبق لي وان تم تصعيدي للفريق الأول، ولكن شعيب شعيب الذي يتابع مبارياتنا باستمرار تحدث معي وقال لي انني أسير بشكل جيد وعليً الاجتهاد حتى يتم تصعيدي، كما انه تحدث مع الجهاز الفني للفريق الأول عني بشكل جيد عندما تم سؤاله عني".

وأتم وليد مصطفى حديثه "أتمنى تمثيل الفريق الأول بالنادي الأهلي، وأحلم ان احقق معه العديد من البطولات مثل الدوري والكأس ودوري أبطال افريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية".

طالع أيضًا:

من هو الثنائي وليد مصطفى وشادي رضوان الذي اختاره وليد سليمان لخلافته في الأهلي؟

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021