وليد سليمان: حزنت من جلسة لجنة التخطيط معي.. لو قالولي تعالى امضى هروح زي كل مرة



كشف وليد سليمان، نجم النادي الأهلي كواليس تجديد تعاقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين قبل حوالي شهر، مُشيرًا إلى أنه كان حزينًا بسبب عقد جلسة بينه وبين لجنة التخطيط.

وقال وليد سليمان في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"التجديد كان مثل كل مرة، هو ليس تجديد، الأمور كانت طبيعية في كل مرة، أذهب للتوقيع على العقود وانتهى الأمر".

وأضاف :"هذه المرة كان هناك أمر إضافي، شعرت أن الموضوع كان كبيرًا بالنسبة لي، لأن الجلسة كانت مع لجنة التخطيط، وأنا قلت لهم أنا لست في حاجة لمثل هذه الجلسة".

وواصل :"كنت حزين من تلك الجلسة، كانوا يشعرون أن الأمر جلل، على الرغم أنهم إذا اتصلوا بي تعالى كي توقع على العقود فأنا سأذهب لتوقيع العقود، مثل كل مرة".

وتابع :"محمود الخطيب ذات مرة قال لي وليد إذهب لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة ووقع على عقود التجديد، وفعلت ما أمرني به، ولكن في هذه المرة شعرت أن الأمر يأخذ منحنى آخر، كنت لا أعرفه، هل كانوا يقصدون التقدير ؟ لا أعلم".

وأتم وليد سليمان :"أشعر أنهم أرادوا تقديرنا بعدما طال أمر تجديد عقودنا، خصوصًا وأن التجديد كان يجب أن يكون مبكرًا بشكل أكبر، ولكن بشكل عام أنا كنت أشعر أن هذا لم يحدث معي من قبل".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021