الدوري العام - 2023/2024

متعب: «كنت متضايق من انتقال بركات للأهلي.. كنت مبحبوش»



كشف عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق عن أول المواقف بينه وبين محمد بركات، جناح المارد الأحمر في جيله، مُشيرًا إلى أنه كان غاضبًا من انتقال للفريق.

وقال عماد متعب في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"بركات لا يقل قيمة فنية عن محمد أبو تريكة، أو أي لاعب ونجم سابق في مصر، فهو واحد من اللاعبين الذين تعلمت منهم، وأفادني كثيرًا في الملعب".

وأضاف :"في اليوم الأول لمحمد بركات في النادي الأهلي استقبلته بطريقة صعبة للغاية، لم أكن أحبه، لم أكن أحبه عندما كان لاعبًا في الإسماعيلي، كان يسجل أهدافًا في الأهلي، وأشعر بالغضب منه".

وأكمل :"وجهت له التحية بطريقة فاترة للغاية، ولم أعني اهتمامًا بأن محمد بركات نجم الإسماعيلي انتقل للأهلي، كنت "متضايق"، ولم أكن متحمسًا أبدًا".

وواصل عماد متعب تصريحاته قائلًا :"أصبح فيما بعد هو أقرب صديق لي في الفريق، وأصبحنا نضحك عندما نتذكر ذلك الموقف، هو "صاحب صاحبه"، وفي الملعب لا يعرف المزاح".

وأتم عماد متعب قائلًا :"محمد بركات ظُلم في توقيت اعتزاله ؟ بالطبع، بركات كان قادرًا على الاستمرار في الملاعب موسمين أو 3 على الأقل، أعرف كيف جاء قرار اعتزاله .. زهق ؟ نعم ، ولكن أسباب اعتزاله غير أسباب اعتزالي".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا