الدوري العام - 2020/2021

بلهجة صارمة.. جاريدو يجدد تحذيراته للاعبي الوداد قبل مواجهة الأهلي



تتواصل استعدادات الفرق المشاركة في المسابقات القارية الإفريقية لمبارياتها المصيرية المقبلة، على الرغم من الأوضاع غير الطبيعية التي يعيشها العالم في الوقت الراهن جراء تفشي فيروس كورونا.

وأشارت التقارير الصحفية المغربية إلى أن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد البيضاوي جدد دعوته للاعبي فريقه من أجل التقيد والالتزام بالإجراءات المفروضة عليهم المتعلقة باستكمال التدريبات في منازلهم خلال فترة الحجر الصحي بمنازلهم.

وذكر موقع لو 360 سبور المغربي :"كشف مصدر مطلع، أن الطاقمين التقني والطبي لفريق الوداد ألزم جميع اللاعبين بالتقيد بتدريبات خاصة، مرفوقة بنظام غذائي متوازن، لتفادي الزيادة في الوزن طيلة فترة تعليق المنافسات".

وتابع الموقع :"وحسب المصدر نفسه، فإن الإسباني دييجو ميخياس، المعد البدني للوداد طالب من مواطنه خوان كارلوس جاريدو، تنبيه اللاعبين على ضرورة تجنب السهر في شهر رمضان وتناول الوجبات بشكل منتظم ومتوازن، من أجل المحافظة أوزانهم المثالية، وشدد على ضرورة مراقبتها بشكل مستمر".

من جهتها، سلطت صحيفة المنتخب المغربية الضوء على الملف ذاته، حيث عنونت :"جاريدو يصعد من لهجته"، مُشيرةً إلى أن المدرب الإسباني بدا صارمًا في الجانب المتعلق بالنظام الغذائي والتدريبات حتى لا يزيد اللاعبون في الوزن مع نهاية فترة الحجر الصحي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن جاريدو يخشى من عدم التزام بعض اللاعبين بتعليماته وتوجيهاته، خاصة أن المراقبة ستظل عن بعد طيلة فترة توقف المنافسات، علما أن الفريق الودادي مقبل خلال الفترة المقبلة على خوض منافسات هامة منها نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد المغربي، حيث تُقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء، بينما تُقام مباراة الإياب في القاهرة، على أن يتم تحديد المواعيد في وقتٍ لاحق بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل المنافسات لأجل غير مسمى في ظل عدم استقرار الأوضاع في الدول الإفريقية بشأن تفشي فيروس كورونا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021