جاريدو: قررت تغيير البرنامج البدني للاعبين.. سنقاتل لعبور الأهلي وتحقيق اللقب الإفريقي



أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي أن فريقه سيقاتل لعبور عقبة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، من أجل السعي وراء تحقيق اللقب.

وأوضح جاريدو أنه سيقوم بتعديل البرنامج الإعدادي الموضوع للاعبين خلال فترة الإغلاق والاكتفاء بالتدريبات المنزلية، مُشيرًا إلى أنه يتوقع العودة لاستئناف التدريبات الجماعية في شهر مايو المقبل.

وقال جاريدو في تصريحات لقناة جول الإسبانية التي نقلها موقع لو 360 سبورت المغربي :"الوداد سينافس بشراسة هذا الموسم، من أجل الفوز بلقبي الدوري المغربي، ودوري أبطال إفريقيا".

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحاته قائلًا :"سأقوم ببعض التعديلات على البرنامج الإعدادي للاعبين في الحجر الصحي المفروض، وذلك تماشيًا مع خصوصية شهر رمضان".

وتابع :"أتوقع استئناف التدريبات الجماعية نهاية شهر مايو المقبل، على أن نبدأ في خوض المباريات المحلية في منتصف شهر يونيو القادم، بعد استعادة جزء من اللياقة البدنية للاعبين".

وأتم خوان كارلوس جاريدو البالغ من العمر 55 عامًا :"لا شيء رسمي حتى الآن في شأن العودة لاستئناف النشاط، ولكن الأمر المؤكد هو أننا سننافس و بشراسة لتحقيق المبتغى محليا و قاريا".

ويواجه النادي الأهلي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد المغربي، حيث تُقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة، وذلك في موعدين يتم تحديدهما لاحقًا، بعد قرار تأجيل المنافسات لأجل غير مُسمى.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021