حكايات الأهلي في إفريقيا.. عمرو جمال: اشتغلنا بعض في مالي بسبب الصيام



نسر لم يتوقف عن الترحال.. ينهي رحلة ليغامر في الأخرى.. هكذا تعودنا عليه في تاريخ طويل امتد لقرابة 113 عامًا تسطر فيه كل حرف من اسم "الأهلي" بحروف من ذهب.

نسر الأهلي الذي ظل يجوب بأجنحته كل ربوع إفريقيا ليستمد أمجاده وعراقته دون اكتراث بالجهد والتعب والعرق، كان شاهدًا على حكايات اختلفت رواياتها بين الكوميدية أحيانًا والمرعبة في أحيان أخرى، إلا أنها في النهاية كانت طريقًا لتحقيق 19 بطولة جعلت المارد الأحمر هو سيد القارة السمراء.

وإن كنت من الذين يهتفوا "من صغري بحكي على الأهلي حكايات".. فـEl-Ahly.comجاء هذه المرة ليجعل نسر الأهلي هو من يُقدم حكاياته إليكم، حيث تأتي حكاية الليلة من نسر المارد الأحمر (عمرو جمال).

"اتذكر في شهر رمضان من عام 2015 في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية كنا نلاعب فريق ستاد مالي في العصر وقت الصيام وكانت الأجواء حارة جداً والرطوبة عالية للغاية.

واتفق جميع اللاعبين على الإفطار بسبب الطقس الحار في مالي وقبل بداية المباراة بأربع ساعات تم إعداد الافطار حسب ما هو متفق عليه من جميع أعضاء الفريق ولكن لم يحضر أحد على مائدة الإفطار "اللاعيبة كانت بتشتغل بعض وكلنا كملنا صيام في اليوم ده".

خضنا اللقاء والفريق كامل صائم وتعادلنا في هذه المباراة التي أقيمت في مالي وتمكنا من تحقيق الانتصار في مباراة العودة التي لعبت على ستاد السويس الجديد وكنت صاحب هدف الفوز".

طالع أيضًا:

حكايات الأهلي في إفريقيا.. شيتوس: لن أنسى ما قام به عمرو فهمي في مباراة الترجي

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020