جاريدو سعيد بتأجيل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا



أعرب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي عن سعادته وارتياحه لتأجيل مباراة فريقه أمام النادي الأهلي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال جاريدو في تصريحات نقلها موقع لو سبورت إنفو عن صحيفة المنتخب المغربية :"قرار لجنة المسابقات بالكاف بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا جيد للغاية".

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحاته قائلًا :"نصف النهائي كان لا يُمكن أن يُلعب في المواعيد المقررة سلفًا بشهر مايو، فجميع البطولات متوقفة في الوقت الحالي".

وأكمل جاريدو قائلًا :"ما يهمنا اليوم هو معرفة تاريخ عودة كرة القدم إلى حياتها الطبيعية، بالإضافة إلى التدريب، حيث يجب أن نعد برنامجا للسماح للاعبين بالعودة إلى المسار واستعادة دوافعهم ولياقتهم البدنية قبل استئناف المسابقات".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أصدر قرارًا في وقتٍ سابق بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى لعدم استقرار الوضع بشأن تفشي وباء كورونا في القارة الإفريقية.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء، بينما تُقام مباراة الإياب في القاهرة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021