الدوري العام - 2020/2021

تقرير: جاريدو يكافح لتجديد تعاقد نجوم الوداد قبل مواجهة الأهلي



أكدت تقارير صحفية مغربية أن إدارة الوداد البيضاوي المغربي تكافح من أجل تجديد عقود لاعبيها خلال الفترة الحالية، في محاولة للحفاظ على قوام الفريق، في ظل العقود المُقدمة من أندية سعودية ومصرية وقطرية لنجوم الفريق.

وأوضح موقع لو 360 سبورت أن الوداد البيضاوي يحاول الاستفادة من عواقب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد وفترة توقف المنافسات الطويلة، لتمديد عقود لاعبيه المتوقع مغادرة بعضهم في الصيف المقبل.

وذكر التقرير :"التقى سعيد الناصيري، رئيس الوداد مع محمد الناهيري، لاعب الفريق لإقناعه بتمديد تعاقده مع النادي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل"، حيث تأتي تلك الخطوة بعدما أعلن المدافع نفسه عن رغبته في البقاء.

وأضاف التقرير :"يُقال إن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد البيضاوي يقف وراء الاتجاه الجديد لتمديد التعاقدات، حيث يصر على إبقاء الناهيري، بجانب أيضًا إبراهيم النقاش بهدف جلب الاستقرار لزملائه، على الرغم من عمره، باعتباره قائدًا للفريق".

يُذكر أن نادي الوداد سيواجه الأهلي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب بالدار البيضاء، فيما تُقام مباراة الإياب في القاهرة، على أن يتم تحديد المواعيد في وقتٍ لاحق بعد قرار تأجيل المنافسات لأجل غير مسمى.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021