دومينيك دا سيلفا: وجدت في ماليزيا ما لم أجده من جماهير الأندية التي لعبت لها في مصر



ينافس المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا على لقب هداف الدوري الماليزي بقميص نادي ترجكانو خلال وجوده الأول في ماليزيا.

وانتقل دا سيلفا صاحب الـ 30 عامًا والذي سبق له ولعب للنادي الأهلي والزمالك من قبل إلى الدوري الماليزي في انتقالات يناير الشتوية الماضية بعد انتهاء تجربة احترافه بالدوري الفيتنامي.

وشارك اللاعب في 3 مباريات منذ انضمامه للدوري الماليزي وسجل في المباراة الثانية فقط ولكنه سجل انطلاقة ممتازة حيث تمكن في ثاني مباراة له مع الفريق من تسجيل أربعة أهداف قاد بهم فريقه للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف رغم أن فريقه كان متأخرًا بنتيجة 3-1 حتى الدقيقة 64.

وقال دومينيك في تصريحات صحفية نقلها موقع vocketfc"لم أكن أتوقع هذه البداية مع الفريق ومثل هذا الأداء في تجربتي الأولى بالدوري الماليزي، ان الدعم والمساندة الموجودة هنا كافيين لإظهار أكثر من 100% من قدراتي في كل مباراة من أجل اسعاد الجماهير".

وتابع المهاجم الموريتاني "لعبت في مصر وفيتنام وقبرص، ولكنني أجد هنا دعمًا من الجماهير لم أجده في أي نادي سابق لعبت له، المشجعون هنا يرحبون بي دومًا رغم ظهوري لأول مرة في ماليزيا ولكنهم مؤمنون بقدراتي وبالتالي لا أريد أن أخيب آمالهم".

وأستكمل "أريد أن أستمر مع الفريق بهذا التألق، وتسجيل أهداف أكثر، ولكن الهدف الأول بالتأكيد هو تحقيق الفوز أيًا كان من سيسجل، متحمسون للغاية من أجل استكمال المسابقة واستمرار المنافسة، لن نستسلم بالتأكيد".

وسجل مهاجم النادي الأهلي السابق ستة أهداف وصنع مثلهم بقميص المارد الأحمر في 55 مباراة شارك خلالهم بعد انضمامه لصفوف الفريق قادماً من الصفاقسي التونسي.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020