أوسو كونان.. أين هو الآن؟



يعتبر النادي الأهلي بوابة كبيرة من اجل صناعة اسم للشهرة والمجد في الساحرة المستديرة لما للقلعة الحمراء من تاريخ كبير وبطولات.

وقد مر على النادي الاهلي العديد من اللاعبين سواء من الاجانب او المحليين حيث حفر بعضهم اسمه في اذهان جماهير القلعة الحمراء باداهم الرائع واهدافهم الحاسمة.

بينما لم يتمكن الاخر من كتابه اسمه بسبب عوامل عديدة من أبرزها الاصابات التي ادت الى نهاية مسيرة عدد كبير من النجوم في كرة القدم أو سوء التوفيق.

ويسلط  El-Ahly.comالضوء على أحد المحترفين الذين مروا على النادي الأهلي:

اللاعب الإيفواري أوسو كونان الذي انضم لصفوف النادي الأهلي في 2012 قادمًا من مصر للمقاصة قبل الرحيل سريعًا لتواضع مستواه مع المارد الأحمر.

كونان رحل للأهلي في صيف 2012 بعدما ظهر بمستوى رائع مع المقاصة، ليشارك في خمس مباريات مع الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد توقف مسابقة الدوري ليحرز هدف وحيد في شباك تشيلسي بمسابقة دور المجموعات.

كونان لم يستمر طويلاً مع الأهلي ليرحل صفوف هجر السعودي على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2013 قبل أن يعود مرة أخرى للأهلي ومنه للدوري التركي عبر بوابة فريق غازي عنتاب في صفقة انتقال حر.

ويرتدي كونان في الوقت الحالي قميص نادي سيون السويسري والذي يلعب له منذ 2019 ولكنه خرج معارًا في انتقالات الصيف الماضية لفريق ستاد لوساني السويسري ثم عاد في يناير الماضي لسيون مرة أخرى.

وشهدت رحلة كونان بعيدًا عن الأهلي التنقل بين أكثر من نادي مثل طلائع الجيش والبنزرتي التونسي بجانب هلسنكي الفنلندي وعدد من الأندية الأخرى.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020