ناجي: فايلر مش إله.. يجب استمرار عاشور في الأهلي حتى لو هيكون عالة



رفض أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري السابق والنادي الأهلي الأسبق فكرة رحيل حسام عاشور، قائد المارد الأحمر عن القلعة الحمراء.

وطالب ناجي بقيد حسام عاشور في قائمة الفريق للموسم القادم وعدم الانصياع لطلب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، مُشيرًا إلى أن النادي الأهلي سبق وأن قام بتلك الواقعة مع اللاعب ماهر همام في القرن الماضي.

وقال ناجي في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"أشبه تجربة عاشور بتجربة ماهر همام في جيلي، تعرض لإصابة في الأعصاب، وكان من المفترض أن يتم علاجه لمدة سنة، ولكنه كان قيمة في النادي، وقام الأهلي بقيده في القائمة كأول اسم".

وأضاف :"أنا مفعم بالعاطفة، لو أنا رئيس النادي الأهلي كنت سأتخذ قرار الموافقة على رحيله السنة القادمة وليس الآن، حتى لو سيكون (عالة) على الفريق".

وأتم :"حسام عاشور حقق أكبر الأرقام في تاريخ الكرة المصرية، كنت أتمنى ألا تسير إدارة الأهلي وراء قرار المدرب فايلر، (هو مش إله)، وكان يجب مطالبته بالتجاوز عن ذلك الأمر".

يُذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كانت قد أعلنت في وقت سابق رفض رينيه فايلر، المدير الفني الحالي تجديد التعاقد مع حسام عاشور، مع تقديم عرض بإقامة مباراة إعتزال له بجانب العمل في قناة الأهلي.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020