جوزيه: على إدارة الأهلي فعل ذلك الأمر لعاشور.. وإكرامي قد يكرر تجربة الحضري



طالب مانويل جوزيه، المدير الفني التاريخي للنادي الأهلي حسام عاشور، قائد الفريق الأول بالمارد الأحمر بإنهاء مسيرته في القلعة الحمراء وعدم الرحيل عن النادي.

وقال جوزيه في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"حسام عاشور وُلد في الأهلي، ويجب أن يُنهي مسيرته في الأهلي، رحيله أمر غير مقبول وغير مستحب".

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحاته قائلًا :"على إدارة النادي الأهلي أن تُقيم مباراة إعتزال كبيرة وضخمة في ستاد القاهرة لحسام عاشور، وأن أعتقد أن انضمامه لفريق آخر غير الأهلي لن يُفيده".

وعن موقف شريف إكرامي الذي يرحل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري أيضًا قال جوزيه :"وضع شريف إكرامي لا يشبه حسام عاشور، إكرامي من الممكن أن يستمر في مسيرته مثل عصام الحضري".

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا :"هو يستطيع الحفاظ على نفسه، والأقرب له الاستمرار في الملاعب، وبعقليته الكبيرة قادر على الاستمرار حتى عمر 42 عامًا".

يُذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كانت قد أعلنت في وقت سابق رفض رينيه فايلر، المدير الفني الحالي تجديد التعاقد مع حسام عاشور، فيما أبدى شريف إكرامي رغبته في الرحيل في ظل قلة مشاركاته مع المارد الأحمر.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020