الأهلي: التفاوض مع وليد سليمان استمر 10 دقائق فقط.. وهذه حقيقة التعاقد مع ظهير أيمن



كشف أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي تفاصيل التفاوض مع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر من أجل تجديد تعاقده، والذي تكلل بالنجاح الشهر الماضي.

وقال أمير توفيق خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"جلسة تجديد التعاقد مع وليد سليمان كانت نصف ساعة، منها ثلث ساعة لتوقيع العقود، و 10 دقائق نتحدث في بعض التفاصيل الصغيرة".

وأضاف :"التفاوض والاتفاقات والحديث عن الخطوط العريضة لم يأخد كثيرًا من الوقت في جلسة تجديد التعاقد مع وليد سليمان، هو كان مرحب بكل شيء، وأنهينا الأمور سريعًا".

وعن بحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع ظهير أيمن قال أمير توفيق :"الحديث عن إنهاء صفقة في ذلك المركز أمر غير صحيح بالمرة".

وواصل :"نحن مازلنا في منتصف الموسم، والدور الأول من الدوري كان قد انتهى بالكاد، فضلًا عن استمرار بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، ومن الطبيعي أن يكون التحدث في هذه الأمور سابق لآوانه".

ووتابع :"ما يُثار حاليًا مجرد اجتهادات، وطبيعي جدًا أن الوكلاء وبعض اللاعبين يريدون الظهور بشكل ما في هذه الفترة، خصوصًا أنهم علموا أن هناك ظرف ما قد يدفع الأهلي للتعاقد مع ظهير أيمن".

يُذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كانت قد وجهت الشكر لأحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي بعد إعلانه عدم موافقته على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020