بادجي: وكيل يعرف فايلر بدأ مفاوضات انتقالي للأهلي.. والسويسري دفعني لقبول العرض



كشف أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي تفاصيل مفاوضات الانتقال للقلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أنها بدأت من وكيل أعمال يعرف رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال بادجي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"وكيل أعمالي في النمسا كان يرغب في رحيلي عن فريق رابيد فيينا، هو يعرف رينيه فايلر، وتحدث معي عن وجود عرض من الأهلي، وقال لي أن تلك الخطوة ستكون جيدة، وتحدث معي كثيرًا عن الفريق والنادي، وقلت له أنني أسمع كثيرًا عن الأهلي في إفريقيا، وأعرف عنه الكثير".

وأضاف :"قلت له أنني أفضل البقاء في أوروبا، ولكنه عادي لي وتحدث معي مُجددًا، كما جاء لي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل التفاوض معي، وبعد ذلك فضلت التجربة".

وواصل :"كان هناك عرض روسي وعرض كرواتي، ولكنني لم أشعر أن هناك جدية في التفاوض، أما عرض الأهلي كان به أمر ملموس، وجدية في التفاوض، ولأجل ذلك قبلت العودة إلى إفريقيا".

وتابع:"كانت هناك مناقشات مثمرة، وفايلر كان "زوق جدًا معايا"، لقد تحدث معي بالفيديو، وشجعّني على القدوم إلى هنا، ومن تلك اللحظة بدأت التفكير، خاصةً وأن أمير توفيق أرسل لي بعض مباريات الفريق ورأيت المستوى العالي للأهلي".

وأتم السنغالي أليو بادجي تصريحاته قائلًا :"الأهلي سيساعدني على رفع مستواي، أنا لم آتِ هنا للتواجد 20 عامًا، فهناك لاعبون سيشاركون بدلًا مني عندما أغادر".

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020