بادجي: استغل أزمة كورونا لاستعادة مستواي العالي الذي كنت عليه قبل الانضمام للأهلي



أكد أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يسعى للوصول للمستوى الذي كان عليه قبل الانضمام للقلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أنه يحاول الاستفادة بكل قوة من فترة التوقف الجارية.

وقال بادجي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"أعتقد أن هذه الفترة من الممكن استغلالها للعمل فيها بكل قوة، وأعتقد أنني أدير هذه الفترة بشكل جيد، لأنني أتدرب يوميًا، أستغل فترة التوقف لإعداد نفسي بشكل جيد كي أكون في حالة بدنية ممتازة عند العودة للتدريبات الجماعية مُجددًا".

وأضاف السنغالي في تصريحاته قائلًا :"أسعى للوصول للمستوى العالي الذي كنت عليه قبل الانضمام للأهلي، وأنا حاليًا أتدرب بجدية في المنزل، وأتبع تعليمات الخطة التدريبية التي وضعها المدرب رينيه فايلر".

وأكمل :"أقوم بأداء الحصة التدريبية كما تم وضعها، وهذا الأمر في مصلحتي بالتأكيد، فلاعب كرة قدم يعني الالتزام بالتدريبات واتباع تعليمات الجهاز الفني".

وعن محاولته السفر إلى السنغال خلال فترة التوقف الجارية، قال بادجي :"أنا لا أخاف من التواجد في مصر، أشعر بالآمان في كل مكان هنا، بالفعل كان من المفترض السفر إلى السنغال كي أقابل عائلتي، ولكن لم توجد رحلات طيران، ولكن القعدة هنا غير مقلقة أبدا ولا تزعجني".

وكان أليو بادجي قد انتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف رابيد فيينا النمساوي، وذلك في إطار تدعيم الجبهة الهجومية للمارد الأحمر.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020