قد يتم الإرجاء لعدة أشهر.. الكاف يكشف خطته في ملف تأجيل دوري الأبطال



كشف عبد المنعم باه، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطة الكاف في ملف إحتمالية تأجيل المباريات المتبقية بمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان باه قد أوضح أن الكاف قد يصدر قرارًا خلال أيام يعلن خلالها تأجيل مسابقتي دوري أبطال إفريقيا، في ظل عدم استقرار الوضع داخل القارة الإفريقية بالنسبة لتفشي فيروس كورونا.

الكاف: من الوارد للغاية صدور قرار خلال بتأجيل دوري أبطال إفريقيا

وقال باه في تصريحات أخرى لقناة بي إن سبورتس :"كل شيء وارد اليوم في ظل الأزمة الحالية، نحن ندرس أكثر من سيناريو في ملف مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

وأضاف :"ربما نفكر في إرجاء البطولتين لبضعة أشهر على أمل أن نكون قد تجاوزنا أزمة تفشي فيروس كورونا بحلول الصيف القادم، وإذا حدث هذا سنعيد جدولة المباريات المتبقية بشكل طبيعي وبحضور جماهيري، ونبحث أيضًا عن خطط أخرى.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه الزمالك فريق الرجاء البيضاوي بالدور ذاته، حيث تقام مباراتي الذهاب يومي 1 و 2 مايو المقبل بالمغرب، فيما تُقام مباراتي الإياب في الأسبوع التالي بالقاهرة.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد حدد ملعب جابوما بالكاميرون لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مايو القادم، فيما تستضيف المغرب مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020