الكاف: قد نصدر قرارا خلال أيام بتأجيل دوري أبطال إفريقيا



أعلن عبد المنعم باه، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إمكانية صدور قرار خلال الأيام القليلة المقبلة بتأجيل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال باه في تصريحاته لقناة بي إن سبورتس :"نحن نتابع الوضع في إفريقيا، وللأسف الوضع غير مستقر في ظل استمرار تزايد الأعداد المصابة بفيروس كورونا في عدد من البلدان".

وأضاف باه في تصريحاته قائلًا :"إفريقيا في حال افضل من غيرها ولكننا نتعامل مع التهديد بكل جدية ومسئوليتنا هي العمل على تقليل انتشار هذا الفيروس".

وأتم عبد المنعم باه تصريحاته قائلًا :"من الوارد للغاية أن يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة قرارًا بتأجيل المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لأجل لاحق".

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه الزمالك فريق الرجاءبالدور ذاته، حيث تقام مباراتي الذهاب بالمغرب يومي 1 و 2 مايو المقبل، فيما تُقام مباراتي الإياب بالقاهرة في الأسبوع التالي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد ملعب جابوما بالكاميرون لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مايو القادم، فيما تستضيف المغرب مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020