مدرب المنتخب السابق: حسام البدري دمر مستقبل وليد سليمان.. كسب بطولة بس ضيع خسر غيرها كتير



فجر زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق مفاجأة كبيرة بشأن تصرف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي مع إصابة وليد سليمان لاعب الفريق قبل نهائي دوري أبطال افريقيا عام 2012.

وقال عبد الفتاح خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت "ما قدمه وليد سليمان للنادي الأهلي 30% فقط مما يمتلكه، وليد كان يستطيع ان يعطي للنادي وللمنتخب أكثر من هذا 50 مرة".

وأضاف "في عام 2012 كان هناك توقف دولي والأهلي تلقى عرضا لخوض مباراة ودية في السعودية أمام الهلال، وكان سيحصل على 500 ألف دولار، وطلب ان يصطحب معه الخماسي الدولي الذي كان من المفترض ان يكونوا معنا في معسكر الامارات، ولكن بوب برادلي وافق على انضمامهم للفريق بسبب ان النشاط كانت متوقف في هذا التوقيت وأموال تلك المباراة ستساعد اللاعبين".

وتابع "كنا نتوقع ان حسام البدري سيشرك الخماسي الدولي شوط واحد فقط خصوصا ان الأهلي تقدم في الشوط الأول 3/0، ولكنه أصر على إشراكهم 90 دقيقة كاملة، وعندما عاد الخماسي إلى الإمارات وجدنا ركبة وليد سليمان بها تورم وأجرى أشعة رنين مغناطيسي أثبتت اصابته بقطع في الغضروف، وليد قال لبرادلي انه سيتم حقنه لكي يكمل مع المنتخب تصفيات كأس العالم، ولكن برادلي أبلغه انه إذا كان سيجلب لمصر كأس العالم فلن يسمح له بالمشاركة وهو مصاب لأن مستقبله أهم من شيء، وطلب منه الذهاب للنادي والخضوع لعملية جراحية".

وواصل "بعدها الأهلي كان سيخوض نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الترجي التونسي، وفوجئنا ان وليد سليمان يشارك في المباراة، برادلي أجرى اتصالا هاتفيًا بطارق سليمان وأبلغه ان الدكتور إيهاب علي قام بحقنه قبل مباراة الذهاب والإياب بناء على تعليمات حسام البدري، وبرادلي وقتها كان غاضبا بشدة لأنه يرى مستقبل لاعب يضيع أمامه".

وأتم زكي عبد الفتاح حديثه "الأهلي كسب البطولة وقتها لكن خسر وليد سليمان كثيرا، حيث انه كان يستطيع ان يجلب للأهلي بطولات أكثر، هذه الحقنة سببت لوليد سليمان قرحة في الركبة، عتابي على حسام البدري انه كمدرب لم يهتم بمستقبل اللاعب، لكن للأسف جميع من في الوسط الرياضي في مصر يقولون (يالا نفسي، كل واحد بيدور على مصلحته)، وليد سليمان كان يستطيع ان يكون أكثر مما ظهر به 10 مرات".

 

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020