سموحة: سنطلب استمرار ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك مع الفريق



قال حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، انه سيطلب استمرار صلاح محسن وناصر ماهر، لاعبا النادي الأهلي، وأحمد أبو الفتوح، لاعب الزمالك، في صفوف النادي السكندري.

وأضاف حمادة صدقي خلال حديثه لقناة النهار: "الثلاثي مهمين في صفوف الفريق السكندري وسنطلب ضمهم نهائيا، ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي مفاوضات بسبب النشاط."

وعن التنازل عن جزء من المستحقات بسبب توقف النشاط، أوضح صدقي: "سموحة يحصل على مستحقاته على دفعات واللاعبون حصلوا على جزء كبير منهم ولكن سيتم التصرف بشكل آخر وكل نادي وله ظروفه".

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قد أكد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comانه يتمنى ضم ناصر ماهر بشكل نهائي من النادي الأهلي.

وتابع "بكل تأكيد أتمنى ان نضم ناصر ماهر من الأهلي بشكل نهائي، لكنني أتوقع ان الأهلي سيرفض بيعه نهائيًا، لم أتحدث مع أي مسئول في الأهلي بشأن هذا الأمر ولكن توقعي".

وأردف رئيس سموحة "سمعت ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي طلب عودة ناصر ماهر للفريق في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته، وهو الأمر الذي يجعل أمنيتنا في الحفاظ عليه بصورة نهائية شبه مستحيل".

وأتم فرج عامر حديثه "كل شيء متوقف حاليًا بسبب توقف النشاط ولا صوت يعلو فوق صوت فيروس كورونا، ولهذا لم نطلب ضمه بشكل رسمي من الأهلي".

طالع أيضًا:

فرج عامر: أتمنى ضم ناصر ماهر لكن الأهلي سيرفض بيعه.. وفايلر طلب عودته

 

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020