هل طلب فايلر رحيل ثنائي الأهلي الأجنبي؟



متابعة: أمجد الغنيمي

زعمت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب رحيل الثنائي المحترف جيرالدو دا كوستا ووليد أزارو عن الفريق في الموسم المقبل.

وعلم El-Ahly.comان هذه التقارير غير صحيحة، وان رينيه فايلر لم يطلب من إدارة النادي أو لجنة التخطيط للكرة البحث عن عروض للثنائي وليد أزارو وجيرالدو دا كوستا أو غيرهم من اللاعبين.

ولم يحدد فايلر مع إدارة الكرة بالنادي الأهلي اللاعبين الذين لا يرغب في وجودهم بصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا والذي تسبب في إيقاف النشاط الرياضي في مصر وجميع دول العالم تقريبا.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان رينيه فايلر رحب بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، ولكن تفشي فيروس كورونا وإيقاف النشاط الكروي تسبب في تعطيل كافة الأمور حتى الآن.

يُذكر أن رينيه فايلر كان قد تولى تدريب النادي الأهلي في شهر سبتمبر الماضي، وحقق عددًا من النتائج الإيجابية، حيث تُوج ببطولة السوبر المحلي في ثاني مبارياته، وتأهل بالمارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن احتلال صدارة الدوري بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين.

هذا ويتواجد حاليًا المهاجم المغربي وليد أزارو مع نادي الاتفاق السعودي، حيث انه انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

 

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020