فرج عامر: أتمنى ضم ناصر ماهر لكن الأهلي سيرفض بيعه.. وفايلر طلب عودته



أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة انه يرغب في ضم ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل نهائي بعد انتهاء فترة اعارته.

وكان ناصر ماهر قد انتقل من صفوف النادي الأهلي إلى سموحة السكندري مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل، على ان يعود بعدها لصفوف الفريق الأحمر مرة أخرى.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"ناصر ماهر لاعب رائع ويمتلك إمكانيات عالية على المستوى الفني، كما انه رجل محترم على المستوى الأخلاقي".

وأضاف "رأيت أحد يتحدث انه خارج حسابتنا وأننا لن نفكر في شرائه أو تجديد إعارته من الأهلي لفترة جديدة، لهذا وددت أن أؤكد انه لاعب ممتاز، وتكتيكيا من الطراز الرفيع".

وتابع "بكل تأكيد أتمنى ان نضم ناصر ماهر من الأهلي بشكل نهائي، لكنني أتوقع ان الأهلي سيرفض بيعه نهائيًا، لم أتحدث مع أي مسئول في الأهلي بشأن هذا الأمر ولكن توقعي".

وأردف رئيس سموحة "سمعت ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي طلب عودة ناصر ماهر للفريق في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته، وهو الأمر الذي يجعل أمنيتنا في الحفاظ عليه بصورة نهائية شبه مستحيل".

وأتم فرج عامر حديثه "كل شيء متوقف حاليًا بسبب توقف النشاط ولا صوت يعلو فوق صوت فيروس كورونا، ولهذا لم نطلب ضمه بشكل رسمي من الأهلي".

وشارك ناصر ماهر البالغ من العمر 23 عامًا هذا الموسم في 14 مباراة بقميص سموحة بواقع 13 في الدوري ولقاء وحيد في كأس مصر، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020