سباح الأهلي يقرر البقاء في أمريكا وعدم العودة إلى مصر



حرص جهاز السباحة بالنادي الأهلي، على إجراء اتصالات هاتفية خلال الفترة الأخيرة مع على خلف الله، سباح النادي المتواجد حاليا في أمريكا.

وجاء الاتصال للاطمئنان على حالة سباح الأهلي بعد ان قرر البقاء في أمريكا وعدم العودة ضمن البعثات التي عادت إلى مصر خلال الفترة الأخيرة من الرياضيين المتواجدين في الخارج.

واطمأن جهاز السباحة بالنادي على أن الأمور تسير على ما يرام مع سباح النادي والذي يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية والتعليمات خلال وجوده في أمريكا، وتنفيذه لبرنامج بدني للحفاظ على لياقته تحسبا لعودة النشاط في أي وقت.

وكان علي خلف الله، سباح النادي قد حسم تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020 التي تم تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما كان النادي الأهلي قد أعلن عن عودة مها عبد السلام لاعبة الغطس بالنادي، والمتأهلة إلى أولمبياد طوكيو إلى القاهرة أمس الاحد قادمة من أمريكا، وفقا للموعد الذي تم تحديده مع الجهات المختصة عن عودة الرياضيين والمصريين المتواجدين في الخارج.

يذكر ان الفترة الأخيرة كانت قد شهدت عودة لاعبي النادي الأهلي المتواجدين خارج مصر، وأبرزهم أحمد أكرم ومحمد سامي ميشو، وهانيا مورو.

وكانت الحكومة المصرية قد اعلنت في وقت سابق عن مبادرة لعودة كافة الرياضيين العالقين في الخارج بسبب تعليق بعض الدول لرحلات الطياران بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020