هل يصبح كريم العراقي خليفة أحمد فتحي في النادي الأهلي؟



وضعت بعض التقارير الصحفية عددًا من الأسماء المرشحة للانضمام للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل في مركز الظهير الأيمن لتعويض رحيل أحمد فتحي المنتظر.

كريم العراقي الظهير الأيمن لنادي المصري ومنتخب مصر الأولمبي جاء كأحد الأسماء المرشحة للانضمام للأهلي ولكن هل داخل مسئولي القلعة الحمراء في مفاوضات لضمه؟

وأجاب عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش أمس الأحد عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم العراقي.

وقال عبد الظاهر في تصريحاته "لم تحدث أي مفاوضات من الأهلي أو الزمالك ولم نتلقى أي عرض او اتصالات من أجل الدخول في مفاوضات لضم كريم العراقي كما يردد البعض".

وأضاف السقا "كريم العراقي شخصية رائعة ولاعب صاعد، ودائمًا أقول له إنه أعطى لمنتخب مصر الأولمبي لكن أمامه الكثير ليعطيه للفريق".

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق أن رجب بكار الظهير الأيمن لنادي بيراميدز ليس من ضمن حسابات مسئولي النادي الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي.

فيما نفى عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي في تصريحات خاصة وجود أي مفاوضات من النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب علي فوزي الظهير الأيمن للفريق البترولي.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020