محمود طاهر عن مقابلة الخطيب: فوجئت بوجوده.. وتعمدت الجلوس معه دقيقتين



أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق أنه تفاجأ بوجود محمود الخطيب، رئيس الأهلي في ملعب مركب محمد الخامس بنهائي دوري أبطال إفريقيا في عام 2017.

وحرص محمود الخطيب على حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في الدار البيضاء، حيث كان حينها مرشحًا على رئاسة النادي، فيما كان محمود طاهر هو رئيس القلعة الحمراء.

وقال طاهر خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"حينها كنت أقوم بجولة في أرضية الملعب، ثم صعدت إلى المدرجات وفوجئت بوجود محمود الخطيب في المقصورة".

وأضاف :"ما فعلته كان وضع طبيعي جدًا، هناك علاقة بيني وبين محمود الخطيب على مدار سنوات طويلة مضت، ومن يحب الكيان كان سيقوم بنفس تصرفي، فعندما وجدته في المقصورة ذهبت له وتبادلنا التحية".

وأكمل :"بحكم مسئوليتي كان يجب أن أتوجه له وأمنحه "البرستيج" الخاص به، أمام الجميع، فلا يصح أن يكون الخطيب متواجدًا في نفس المكان الذي أنا فيه ولا أتوجه لتحيته".

وواصل طاهر قائلًا :"رغم أنني كنت مشغولًا للغاية، لكنني تعمدت أن أجلس معه دقيقتين من أجل إظهار قيمته للجميع، فهو قيمة ورمز ويُمثل النادي الأهلي".

يُذكر أن محمود الخطيب كان قد فاز برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي على حساب محمود طاهر، بعد حوالي شهر واحد من مقابلة الطرفين في المغرب بنهائي دوري الأبطال.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020