محمود طاهر: فايلر مدرب جيد ولكن لم يتعرض لاختبارات قوية.. جاريدو حصل على الكونفدرالية



أكد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق أنه من المبكر الحكم على رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق الأول بالمارد الأحمر، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه مدرب ذو مستوى عالي.

وقال طاهر في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"رحيل بعض النجوم عن الأهلي ؟ أي فريق كرة يمر بمراحل مرتفعة ومراحل منخفضة ومراحل إحلال وتجديد، ولابد من التخطيط لهذا الموضوع، فعندما تسلم مجلس إدارتنا النادي الأهلي كان هناك عمالقة تعتزل مثل تريكة وبركات وجمعة وسيد معوض، وكنا نبني فريق من جديد واستمرينا حوالي سنة لوضع قوام جديد".

وأضاف :"إذا لم تستطيع وضع قوام أساسي المدة تطول والأمور تصعب، هناك وقت من الأوقات يجب أن يكون لديك قوام أساسي وتدعمه بصفقات وتصعيد من الفئات الأدنى (الشباب والناشئين)".

وتابع :"فايلر مدرب على مستوى عالي وفكره جيد، قد يكون لم يتعرض لاختبارات قوية، لكنه يقوم بعمل جيد حتى الآن، ويجب الصبر عليه، خصوصًا أن الموسم غير منضبط ولا توجد جماهير، وهذه أمور لا تمكنك من إصدار الحكم النهائي".

وأتم محمود طاهر تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا :"جاريدو حصل على بطولة الكونفدرالية ولكنه لم ينجح في النهاية، رغم أنه في رأيي أنه مدرب جيد، ولكن المدرب وحده ليس كفاية في ذلك الملف، يجب أن تكون هناك أمور كثيرة تسيطر على المنظومة".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020