في 3 نقاط.. El-Ahly.com يكشف تفاصيل جلسة مؤمن زكريا مع إدارة الأهلي



عقد النادي الأهلي جلسة مساء اليوم الأحد مع مؤمن زكريا، لاعب القلعة الحمراء، والذي يعاني من إصابة منذ فترة طويلة أبعدته عن قائمة الفريق والمشاركة في المباريات والتدريبات.

وحضر الجلسة كلًا من مؤمن زكريا ووكيل أعماله أحمد يحيى، بالإضافة لمحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، فيما أوضح الإعلامي أحمد شوبير أن كلًا من خالد بيبو، عضو لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الجلسة بجانب الثلاثي المذكور أولًا.

وعلم El-Ahly.comأن الجلسة جائت للاستماع لمطالب مؤمن زكريا وأسباب امتعاضه من بعض الأمور، والاستقرار على بنود اتفاق بين الطرفين يتم العمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن مؤمن زكريا أبدى حزنه من حالة التجاهل التي يشعر بها من إدارة النادي الأهلي، وعدم الاعتناء به (من وجهة نظره) خلال فترة الإصابة.

أما الأمر الثاني الذي أثار حفيظة مؤمن زكريا هو قيام النادي الأهلي بفسخ تعاقده، بعد تعرضه للإصابة، مما تسبب في شعوره بوجود معاملة مختلفة بين لاعبي الفريق وبينه.

وطالب مؤمن زكريا حسب ما ورد لـ El-Ahly.comإدارة النادي الأهلي أن تتم معاملته كلاعب في صفوف الفريق الأول بشكل طبيعي، وأن يحصل على قيمة عقده كاملًا.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن منذ عدة أشهر صرف قيمة مالية تصل إلى 600 ألف جنيه كدفعة أولى في مساعدة مؤمن زكريا في تكاليف العلاج من الإصابة التي لحقت به منذ حوالي عام.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020