فتحي لنادر شوقي: طلعني من دماغك احسنلك.. ركز مع رمضان صبحي «بيجيب دولارات»



شن أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي سيرحل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري هجومًا شرسًا على نادر شوقي، وكيل أعماله.

ونشر فتحي صورة لتغريدة نادر شوقي التي أعلن فيها اليوم تنصله من إدارة أعمال أحمد فتحي، قبل دقائق من إعلان اللاعب بعدم التجديد للنادي الأهلي والرحيل بنهاية الموسم.

وعلّق فتحي على تغريدة نادر شوقي قائلًا :"أنت عملك المهني السري لا يسمحلك انك تتكلم على لسان لاعب، ولا يسمحلك انك تكسب شهرة بسبب لاعب".

وأضاف :"وكونك في عمل سحت بتكسب فقط من ورا اللاعبين دورك لا يفيد بأي شيء، بعد اذنك الزم حجرك الصحي، وطلع أحمد فتحي من دماغك احسنلك".

وأتم رده على نادر شوقي قائلًا :"رمضان صبحي بيجيب دولارات ركّز معاه، صاحب بالين كداب يا جميل"، في إشارة من فتحي إلى الوكيل بضرورة التركيز على الأمور التعاقدية لموكله جناح الأهلي باعتباره ضمن قائمة هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بدلًا من التركيز معه.

يُذكر أن نادر شوقي هو وكيل أعمال اللاعب أحمد فتحي والذي حضر معه جلسة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي للاتفاق على بنود تجديد التعاقد، والتي حضرها أيضًا أمير توفيق، مدير التعاقدات، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020