دي بروين: سأستمر في الملاعب عامين إضافيين بسبب ما فعله فيروس كورونا



أكد كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أنه سيقوم بتعويض فترة الغياب عن لعب كرة القدم حاليًا بسبب توقف المنافسات لتفشي فيروس كورونا بالاستمرار لعامين إضافيين في نهاية مسيرته.

وقال دي بروين في مقطع فيديو بثه مباشرةً رفقة كلًا من مواطنيه أكسيل فيتسل وروميلو لوكاكو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"أبلغت زوجتي بأني سألعب لفترة إضافية".

وأضاف :"بعد هذا الاغلاق، لا يمكنني البقاء في المنزل. قلت لها انني سأخوض عامين إضافيين، حان الوقت للعب كرة القدم مجددا. افتقدها للغاية، وهذا أمر صعب. لكننا لسنا مهمين، وكرة القدم ليست مهمة. الناس تحب كرة القدم، لكن يجب أن نبقى سالمين".

وأوضح البلجيكي أن أسرته، بما في ذلك طفليه، عانوا من المرض خلال فترة الإغلاق، لكنه أشار إلى تحسن حالتهم، حيث قال :"أنا في المنزل منذ أسبوعين. في البداية، عانت عائلتي وأولادي من المرض قليلا، فقلقت نوعا ما لكنهم تحسنوا الآن".

وأتم دي بروين تصريحاته قائلًا :"تطلّب الأمر حوالي 8 أو 9 أيام، لكن لحسن الحظ تحسنوا الآن، ويسأل الناس لماذا لست متواجدا في بلجيكا ؟ هذا لأنني معزول ذاتيًا في إنجلترا، أعيش هنا ومتواجد مع عائلتي واطفالي".

يُذكر أن تفشي فيروس كورونا في معظم أنحاء العالم وخاصةً القارة الأوروبية تسبب في إيقاف العديد من المنافسات أبرزها كافة المسابقات الإنجليزية، حتى 30 إبريل الجاري على أقل تقدير.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020