El-Ahly.com يكشف القصة الكاملة وراء سبب عدم تجديد فتحي عقده مع الأهلي .. تغيير مطالبه المادية يسبب فجوة



أبلغ أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسئولي القلعة الحمراء بموقفه من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث فتحي إلى مسئولي النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء بعد انتهاء مهلة الـ 48 ساعة التي طلبها وأكد رغبته في عدم تجديد عقده والرحيل بنهاية الموسم عن الفريق.

ويكشفEl-Ahly.comالكواليس الكاملة لسبب رحيل أحمد فتحي عن النادي الأهلي وعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وافتعل أحمد فتحي أزمة بينه وبين مسئولي النادي الأهلي خلال جلسة يوم الاثنين الماضي عندما فاجئهم بتغيير طلباته المادية.

وتبدأ القصة عندما أبلغ أحمد فتحي وكيله نادر شوقي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي برغبته في الحصول على مبلغ 12 مليون جنيه ليكون عقده هو الأعلى قيمة بين لاعبي النادي الأهلي.

وتشاور مسئولو النادي الأهلي مع بعضهم البعض واستقروا على الموافقة على مطالب أحمد فتحي مع رفع قيمة عقد وليد سليمان المتفق عليها 11 مليون إلى 12 مليون ليصبح الثنائي في نفس الفئة وهي الأعلى بين اللاعبين المحليين داخل النادي الأهلي.

وخلال جلسة يوم الإثنين الماضي التي عقدها أحمد فتحي بحضور وكيله مع مسئولي النادي الأهلي، أكد الأهلي للاعب أنه تمت الموافقة على طلباته المادية بالكامل وان الأمور متوقفة على تجديد التعاقد فقط لاغير ولكنهم فوجئوا بأن أحمد فتحي يغير رأيه ويطلب الحصول على 16 مليون جنيه أي ما يعادل مليون دولار رغبًة منه في التساوي بعلي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

قرار أحمد فتحي ورغبته في تغيير طلباته المادية أحدث فجوة كبيرة بينه  من طرف وبين مسئولي الأهلي ونادر شوقي وكيل أعماله من طرف آخر ولذلك طلب اللاعب مهلة لمدة 48 ساعة من أجل إعادة التفكير

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020