أحمد فتحي خارج الأهلي بنهاية الموسم



بات من الواضح ان الموسم الحالي سيكون الاخير لاحمد فتحي ظهير ايمن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد عقدت جلسة مؤخرًا مع أحمد فتحي ووكيله نادر شوقي، قدمت خلالها عرضًا ماليًا للإبقاء على خدمات الظهير الأيمن للفريق الأحمر.

وعلم El-Ahly.comان احمد فتحي في طريقه للخروج من النادي الاهلي وان الموسم الحالي سيكون الاخير له مع الفريق الاحمر .

وأعلن نادر شوقي وكيل اللاعبين انفصاله عن العمل مع فتحي وكتب شوقي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي توتير :"من اليوم أنا لا أمثل اللاعب أحمد فتحي".

وكان فتحي قد عقد جلسة مع مسؤولي الأهلي يوم الإثنين الماضي من أجل التفاوض حول تجديد التعاقد إلا أنه طلب مهلة 48 ساعة قبل الرد النهائي بالقبول أو الرفض.

وكان  El-Ahly.com قد علن أن الأهلي قدم عرض لأحم فتحي يتمثل في التعاقد لمدة موسمين على أن تكون قيمة كل موسم 9 مليون جنيه.

ويتم إضافة 2 مليون جنيه يحصل عليها اللاعب في كل موسم في حال تخطيه نسبة 50% من مشاركته مع الفريق الأول طوال الموسم.

وأعلن النادي الأهلي أن أحمد فتحي طلب 48 ساعة للرد على عرض الأهلي الأخير والذي جاء مقابل يليق بخبرات اللاعب.

وكشفEl-Ahly.com في وقت سابق أن العرض المقدم من النادي الأهلي هو الأخير لأحمد فتحي ولن يتم زيادته مليمًا واحدًا بعد أن وضع مسئولي القلعة الحمراء عرضًا ماديًا يليق بتاريخ اللاعب.

وكان من المفترض أن يعقد أحمد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات في مرتين سابقتين.

وتأجلت تلك الجلسة عن موعدها الأول يوم الخميس قبل الماضي، نظرًا لسفر اللاعب خارج القاهرة، قبل أن يتم تأجيلها عن موعدها الثاني يوم الأحد الماضي، بداعي غلق أبواب النادي في الفترة الحالية وعدم تواجد اللاعب في القاهرة، ليتم الكشف عن الموعد الجديد.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020