الأهلي: مستعدون لمضاعفة المبالغ لمساعدة مؤمن زكريا.. علاجه مكلف للغاية



أكد شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي أن القلعة الحمراء على أتم استعداد لتكرار رصد مبالغ مالية أخرى من أجل التكفل بعلاج مؤمن زكريا، لاعب المارد الأحمر.

وأوضح شريف فؤاد أن الأهلي يعتبر مساعدة مؤمن زكريا في الظرف الراهن هو أمر واجب عليه، مُشيرًا إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي أكد مواصلة دعم مؤمن زكريا بمزيدًا من المبالغ المالية في الفترة المقبلة.

وقال فؤاد في تصريحاته لقناة تين تي في :"البعض يتفهم الأمر بشكل خاطئ، الأهلي واجبه أن يقوم بهذا الواجب تجاه مؤمن زكريا حتى لو لم يكن مقيدا في الفريق الأول".

وأضاف :"محمود الخطيب أكد أنه لن يتوانى أو يتأخر عن دعم مؤمن زكريا بدفعة وأثنتين وثلاث في الفترة القادمة، والأهلي رصد دفعة أولى خلال 6 أشهر وهناك دفعة أخرى في خلال 6 أشهر أيضًا".

وأتم فؤاد قائلًا :"إن كان هذا المبلغ قليل لأن هذا المرض علاجه مكلف جدًا بالفعل، سيكون هناك قرار من مجلس الادارة بتكرار المبلغ أو مضاعفته بعد موافقة الجهة الإدارية".

يُذكر أن شريف فؤاد كان  قد أكد مساء اليوم الثلاثاء في تصريحات رسمية لقناة الأهلي أن مؤمن زكريا لم يستلم الشيك المالي الصادر من القلعة الحمراء لتلقيه العلاج، على الرغم من صدوره منذ أكثر من شهر ونصف.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020