عماد متعب: لماذا يزج باسمي دائما وسأترك الإعلام في هذه الحالة



عبر عماد متعب لاعب النادي الاهلي السابق عن رفضه الهجوم الذي حدث عليه في الايام الماضية بسبب تصريحاته التي ادى بيها و نصيحته لحسام عاشور و احمد فتحي لاعبا القلعة الحمراء.

وقال متعب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ملعب "أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "إلى الآن لا أعلم ما الخطأ في تصريحاتي حتى يهاجمني البعض، في مسألة حسام عاشور قلت إنه لديه مطلق الحرية في الرحيل أو الاستمرار والاعتزال في النادي".

وتابع في قضية رأيه في تجديد التعاقد مع عاشور قال: "إذا كان يفكر عاشور بشكل مادي، فمن الممكن أن يستكمل مشواره خارج الأهلي".

وواصل: "قلت إن أحمد فتحي عُرض عليه مبلغا كبيرا من نادٍ آخر، وقريب من عرض الأهلي، ورأيي بالتأكيد أن يختم فتحي مسيرته في الأهلي، وتحدثت معه ونصحته بذلك إذا كانت الأمور المادية قريبة".

واضاف: "أما عن مؤمن زكريا، فدخل في مكالمة هاتفية وأنا في الاستوديو، وقال إنه يشعر بالحزن، وعندما سألني الإعلامي سيف زاهر قلت له إن على اللاعب أن يتحدث بنفسه وأنا لن أخوض في هذه المسألة، وهذا كل ماحدث".

واستطرد: "أنا قلت إنني كنت أرى أن يجدد الأهلي لعاشور موسما آخر تكريمًا له، وهذا لا يقلل من شأن النادي الأهلي".

واردف: "قلت إنه من الممكن أن يتم عمل لائحة جديدة للاعبين استثنائيين الذين قدموا تاريخ كبير للنادي، وأن يتم عمل مباراة احتفالية وتكريمية ليكون ذلك هدفا لدى اللاعبين الجدد".

واتم: "لماذا يزج البعض باسمي، هل هي تصفية حسابات؟، أنا تربيت في الأهلي وقضيت فيه 23 عامًا واعتزلت فيه ولا أحد يزايد على احترامي له، وكلامي عن تعرضي للظلم في نهاية مسيرتي لا يقلل من شأن النادي".

واختتم: "جاءت لي عروض كبيرة قبل الاعتزال أكثر مما اتقاضاه في الإعلام ورفضت لأنني لم استطع أن ألعب في مصر غير للنادي الأهلي، ولو سبب ظهوري في البرامج مشكلة بيني وبين جماهير الأهلي فلا أريد أن أظهر مرة أخرى".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020