فايلر: فرصة عاشور يستحقها لاعب أصغر منه في السن والتجديد يخص النادي



أدلى السويسري رينيه فايلر بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يكشف فيها عن موقفه من تجديد حسام عاشور مع الأهلي ودوره في ذلك.

وصرح فيما يتعلق بالتجديد لكلا من عاشور واكرامي: ما حدث معهم يجب أن أكون موافقا عليه فأنا متفق مع الإدارة لأني في النهاية أقرر وما فعله حسام عاشور في النادي شيء رائع يفتخر به وهناك عدد من اللاعبين لم يصنعوا ذلك ولديه ذكريات كثيرة سيسترجعها بعد ذلك أمر يدعو للفخر حقا.

وأضاف: أحترم تاريخ عاشور ولكن هناك وجهة نظر فنية وكما رأيتم هو لم يلعب منذ فترة طويلة وهذا أمر لا أستطيع التدخل فيه لأن الملعب هو الفيصل وهناك لاعبون حاليا أعطيهم ثقة لأن ذلك قانون كرة القدم.

وأكمل: لاعب مثل ديانج لو لن أعطيه الوقت لتطوير لعبه وأداؤه من خلال المشاركة لن يصلح لذلك يجب إعطاء فرصة للاعبين أصغر من عاشور وهذه أمور تخضع تحت الدور الذي ألعبه كمدير فني ويجب على أي لاعب تقبلها.

وواصل: أي مدرب مكاني سيختار نفسي خياراتي في اللاعبين وأعلم أن عاشور صاحب شخصية كبيرة ومؤثر مع اللاعبين ولكن حكمي فنيا ويجب الاعتراف أن هناك لاعبون أقوى منه في الوقت الحالي في مركزي.

واختتم عند سؤاله ماذا لو النادي طلب أن يتم قيده موسم آخر كنوع من التكريم هل توافق؟ وأجاب: هذا قرار النادي في النهاية وما أستطيع قوله للنادي الأمور الفنية فقط لكن كل ما يخص العقد ليس شأني وتمديده سنه أو يتم انهاؤه هذا لا أستطيع الحديث فيه أنا رأيي فني فقط ورأيي في هذا الشأن هناك لاعبون في مركزه أفضل أن أدفع بهم في الملعب ليس منهم حسام عاشور.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020