فايلر يكشف لأول مرة السبب الفني لإستبعاد صالح جمعه وماذا لو تم قيده الموسم المقبل؟



أدلى السويسري رينيه فايلر بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يكشف فيها عن علاقته باللاعب صالح جمعه واستمرار استبعاده طوال الموسم.

وقال فايلر: الأمر سهل جدا أن طريقة لعب وأداء صالح جمعه غير مناسبة فكل لاعب يجل أن يعمل بطريقة فردية وجماعية لصالح الفريق لأن كرة القدم اللاعب يمتلك الكرة 5 دقائق ويتبقى 85 دقيقة في المباراة عبارة عن تحركات.

وأضاف: هذه التحركات عبارة عن استرجاع الكرة أو خدمة باقي أعضاء الفريق في الملعب من خلال الركض الكثير والسريع وخلق مساحات للآخرين.

وأكمل: طريقة لعب صالح جمعه يحب أن تكون الكرة معه فقط مع الاختراق بها من العمق وأمر آخر قلته على الملأ أنه من أجل أن يلعب يجب ان يعود لمستواه الذي كان عليه الموسم الماضي.

وواصل: مشكلة صالح جمعة ذهنيه فهو عليه التركيز أكثر لاستعادة مستواه لكي يستحق اللعب وتحدثت معه بالفعل عدة مرات عندما توليت المسئولية أنه لو فعل ذلك سيكون له فرصة.

وشدد: أبلغت ادارة النادي من الأفضل أن يبحث عن نادي آخر له لكن هو موجود حاليا ومتفهم ذلك ربما بسبب عدم وجود عروض أخرى له وأرى أنه لو خرج وعمل لتطوير نفسه سيكون أفضل له وللنادي وبما أني أعلنت أنه لن يتواجد معي سيكون من الصعب أن يكون أحد اللاعبين المتواجدين معي الفترة القادمة فهو سيكون خارج حساباتي.

واختتم عند سؤاله ماذا لو تم قيده الموسم القادم؟ وأجاب: رأيي أن الإجابة عند اللاعب فهذه ليست إجابتي ومن هنا للعام القادم لو طور من نفسه واستثمر في نفسه وهو لاعب فنيا جيد جدا وذلك معناه أنه لو وصل لما نريده سيكون لديه فرصة للمشاركة في الموسم القادم أنا لم أغلق صفحته بشكل تام ولكن بمنتهى الأمانه والشفافيه عليه أن يعمل على نفسه والحل لن يأتي منا بل منه هو.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020