عرض الأهلي المادي لأحمد فتحي.. نهائي ولن يزيد مليمًا واحدًا



أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عن منح أحمد فتحي الظهير الأيمن للقلعة الحمراء مهلة لمدة 48 ساعة من أجل حسم قراره سواء بالتجديد أو لا.

وينتهي عقد أحمد فتحي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي وهو اللاعب الرابع الذي تعقد معه لجنة التخطيط جلساتها بشأن عقده قبل نهايته بعد أن عقدت اجتماعات من قبل مع كلًا من وليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور.

وكشفت لجنة التخطيط بالأهلي حسب ما أوضحه الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن الاجتماع الذي امتد لقرابة الـ 5 ساعات لم يسفر عن أي شيء وأن أحمد فتحي استمع لعرض النادي الأهلي وطلب مهلة 48 ساعة للرد عليه بشكل رسمي.

وعلم El-Ahly.comأن العرض المقدم من النادي الأهلي هو الأخير لأحمد فتحي ولن يتم زيادته مليمًا واحدًا بعد أن وضع مسئولي القلعة الحمراء عرضًا ماديًا يليق بتاريخ اللاعب وما قدمه مع المارد الأحمر.

ووضعت لجنة التخطيط بالأهلي عرضها المادي أمام أحمد فتحي ونادر شوقي وكيل أعمال اللاعب في حضور كلًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات وأخطرت اللاعب ووكيله بأنه العرض الأخير من جانب النادي وعلى أحمد فتحي أن يوافق عليه أو يرفضه دون المطالبة بأي زيادة.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد حددت الحادية عشر من ظهر يوم الاثنين المقبل من أجل عقد جلسة مع أحمد فتحي للحديث عن تجديد تعاقده مع الفريق.

وكان من المفترض أن يعقد أحمد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات في مرتين سابقتين.

وتأجلت تلك الجلسة عن موعدها الأول يوم الخميس قبل الماضي، نظرًا لسفر اللاعب خارج القاهرة، قبل أن يتم تأجيلها عن موعدها الثاني يوم الأحد الماضي، بداعي غلق أبواب النادي في الفترة الحالية وعدم تواجد اللاعب في القاهرة، ليتم الكشف عن الموعد الجديد.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021