عمرو جمال عن واقعة مدينة نصر الشهيرة: الجمهور كان عنده حق.. وهذه قصة الشمروخ



كشف عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لطلائع الجيش لأول مرة كواليس المشادة التي حدثت بين جمهور القلعة الحمراء واللاعبين.

وكانت هناك واقعة شهيرة في عام 2016 عندما قامت جماهير الأهلي بالهتاف ضد اللاعبين في إحدى تدريبات الفريق التي أقيمت وقتها بفرع النادي في مدينة نصر، وذلك بسبب تراجع المستوى والخروج من دوري أبطال افريقيا والخسارة من الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال عمرو جمال خلال حديثه لقناة صدى البلد "في هذا الوقت خضنا بعض المباريات الحاسمة ولكنني لم أكن على المستوى في تلك المباريات".

وأضاف "أثناء تجمع الجماهير في ملعب مدينة نصر هاجموني وأنا تقبلت هذا الأمر، لأنهم مثلما هتفوا لي وشجعوني من المدرجات، من حقهم ان يهاجموني وقت ان أكون بعيدًا عن مستواي".

وتابع "بعدما انتهى المران الجمهور كان متواجد في الملعب، وحصل بعض المشادات الكلامية، وكان هناك شخص يحمل (شمروخ) وسقط على جنبي، ولكنني لم اشعر به وقتها، وانتهى الأمر".

وأردف "دخلت أنا وحسام غالي غرفة مدير النادي وبعدها شعرت ببعض الآلام في جنبي بسبب الشمروخ، وتم تصويري دون علمي، وانتشرت الصورة ولكن كان وقتها ممنوع الحديث في هذا الأمر منعا باتا ولم أستطيع توضيح الأمر".

وأتم عمرو جمال حديثه "الجمهور في هذا التوقيت كان عنده حق، الفريق خرج من بطولة افريقيا وخسر نهائي كأس مصر من الزمالك، بالتأكيد الجمهور كان لديه كل الحق في التعبير عن غضبه".

 

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020