مفتاح إنقاذ إنتر ميلان في يد سكرينيار «إذا سقط من لاوتارو»



تعاني معظم الأندية الإيطالية في الوقت الحالي من أزمات مالية متصاعدة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم في الوقت الحالي وبلاد العاصمة روما على وجه التحديد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن بين هذه الأندية التي تعاني من توقف الأنشطة الرياضية إنتر ميلان الذي وضع عينيه على لاعبه ميلان سكرينيار من أجل إنقاذ خزينة النادي، حال فشل إبرام صفقات تدر دخلًا على النيراتزوري.

وأشار موقع كالتشيو ميركاتو إلى أن دييجو جودين، لاعب إنتر ميلان يحمل حقيبته في يده في دلالة على اقتراب رحيله عن النادي، إلا أنه في حالة فشل صفقته بجانب صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة الإسباني، فإن الأمل سيُعقد على ميلان سكرينيار.

ووفقًا للتقرير فإن نادي إنتر ميلان سيقرر التضحية بالمدافع سكرينيار حال وصول عرض يصل قيمته إلى 80 مليون يورو، وهو مبلغًا ليس كبيرًا على لاعبًا عرض مانشستر سيتي 65 مليون يورو الموسم الماضي للحصول على خدماته.

وأتم موقع كالتشيو تقريره مُؤكدًا أنه في ظل استمرار الحالة الدفاعية السيئة لمانشستر سيتي الإنجليزي، فإن بيب جوارديولا قد يجدد عرضه للتعاقد مع السلوفاكي سكرينيار مع بعض التعديلات في العرض أو إدراج بنود جديدة ترضي إنتر والمدرب أنطونيو كونتي في المفاوضات.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020