إصابة رشدي رشتبر بفيروس كورونا



أعلنت أسيل، زوجة رشدي رشتبر، حارس مرمى المنتخب التركي الأسبق إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي صنفته منظمة الصحة العالمية بأنه فيروس وبائي.

وتناقلت وكلات الأنباء العالمية عملية الإعلان عن دخول رشدي رشتبر، حارس برشلونة الإسباني الأسبق، والبالغ من العمر 46 عامًا المستشفى بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت أسيل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"رشدي في المستشفى بعد تشخيص إصابته بفيروس (كوفيد-19)، نحن نشعر بالصدمة بعدما تطورت العوارض بشكل سريع بينما كان كل شيء (يبدو) طبيعيا، هذه أوقات حرجة والأمر صعب جدًا".

واكتسب رشدي رشتبر شهرة عالمية بتقليعته في كأس العالم عام 2002 التي أُقيمت في كوريا واليابان، حيث كان يقوم بوضع مسحوق أسود تحت عينيه، فضلًا عن قيادته لرفاق حسن شاش للوصول إلى المركز الثالث في المونديال، بعد الفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المراكز.

وتعتبر تركيا من الدول التي تعاني من انتشار فيروس كورونا الوبائي بكثرة بين مواطنيها وقاطنيها، حيث وصلت أعداد الإصابة حتى الـ 24 ساعة الماضية إلى أكثر من 9 آلاف إصابة بجانب 141 حالة وفاة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020